نابل: إماطة اللثام عن عملية سرقة لمبالغ مالية هامة

0
المنبر التونسي (نابل) – كشفت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الأربعاء عن إماطة اللثام عن عملية سرقة لمبالغ مهمة في نابل.
وقال الناطق الرسمي للحرس الوطني:
“تبعا لتعهد المصلحة الثانية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس بالأبحاث والإستقراءات صلب المحضر العدلي بمقتضي تعليمات صادرة عن ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية بقرمبالية من أجل ” تكوين وفاق بغاية الإعتداء على الممتلكات و السرقة الموصوفة من داخل محل مسكون”، وحيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تعرض منزل أحد المواطنين الكائن بسيدي الجديدي من معتمدية الحمامات ولاية نابل للسرقة يوم 13 فيفري 2023 و قد تمثل المسروق في خزنة تأمين الأموال كانت بمنزل المتضرر و قد تضمنت بداخلها مبلغ مالي هام من العملة الصعبة (دولار و أورو) و من العملة التونسية ومصوغ بقيمة 50 ألف دينار. و بإيلاء الموضوع الأهمية القصوى من طرف الوحدة المذكورة معززة بدوية تابعة لفرقة الأبحاث العدلية بنابل و بعد إجراء جميع المعاينات الفنية والأعمال الإرشادية تمكنت من إماطة اللثام عن مرتكبي السرقة و إلقاء القبض عليهم وعددهم 03 أفراد في وقت وجيز، كما تمكنت ذات الوحدة من إسترجاع جزء هام من المسروق تمثل في مبلغ مالي قدره 45200 دولار و مبلغ مالي قدره 211100 أورو و مبلغ مالي قدره 1070 دينار تونسي، فضلا عن حجز الخزنة الحديدية موضوع السرقة بعد تمشيط مسرح الجريمة.
هذا و بإستشارة ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية بقرمبالية ومدها بجميع الحيثييات و المعطيات أذنت بالإحتفاظ بجميع الأنفار الثلاثة. وتحرير محضر ثان ضد صاحب المنزل من أجل مسك أشياء مجهولة المصدر (لعدم الإستظهار بمصدر الأموال المحجوزة).”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.