مؤسسات ناشئة : منتدى يعقد بالعاصمة الاربعاء لتكريم الشركات التي تخدم العدالة

0
المنبر التونسي (شركات ناشئة) – يشارك مسؤولون حكوميون من تونس وممثلون عن معهد لاهاي للإبتكار القانوني في منتدى التكنولوجيا من اجل العدالة المزمع انعقاده يوم 29 نوفمبر الجاري بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
ويسلط المنتدى الضوء على كيف يمكن للتكنولوجيا تغيير طريقة الوصول إلى العدالة واختبار فعاليتها ويحتفل بالشركات الناشئة الجريئة التي تتبنى حلولاً مبتكرة، وترفع مستوى الأفراد والمجتمعات، وتوفر أدوات تمكنهم من التغلب على مشاكلهم المتعلقة بالعدالة.
ويعتبر معهد لاهاي للإبتكار القانوني منظم التظاهرة ان  يميز هذا المنتدى هو العروض الابتكارية التي ستقدمها الشركات الناشئة، حيث سيتم اختيار 3 شركات ناشئة .
واضاف ان سيتم منح الشركات جوائز بقيمة   20 الف اورو جائزة الأولى و15 الف اورو للجائزة الثانية  5 الاف اورو للجائزة الثالثة.
وستعرض خلال المنتدى 17 شركة ناشئة من تونس ولبنان ومصر وفلسطين ونيجيريا وكينيا حلولها المبتكرة على ممثلي البيئية القانونية التونسية.
ويعد معهد لاهاي للابتكار القانوني” مؤسسة اجتماعية ملتزمة بالتوقي  وحل مشاكل العدالة الملحة من خلال الأبحاث والبيانات المتعلقة بالعدالة والابتكار وريادة الأعمال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.