مستقبل سليمان ينسحب من مباراة ‘الباراج’

0

المنبر التونسي (مستقبل سليمان) – أكد رئيس مستقبل سليمان أمين لبيرسو، اليوم الثلاثاء 18 جوان 2024، أن فريقه سينسحب من مباراة “الباراج” ضد مستقبل المرسى المبرمجة ليوم غد الأربعاء، مضيفا بأن لاعبي الفريق غادروا مقر التربص التحضيري لهذه المباراة.

وأضاف رئيس مستقبل سليمان في تصريح لموزاييك، “أن الجامعة التونسية لكرة القدم لم تلتزم الحياد من خلال تعيين مباراة الباراج ضد مستقبل المرسى في ملعب الشاذلي زويتن”، مشيرًا أن “هناك أطراف بعينها اختارت خوض مباراة فاصلة خدمة للفريق المنافس و هي أشخاص معروفة”، بحسب تعبيره.

وتابع أمين لبيرسو رئيس مستقبل سليمان قائلاً “نحن سنراسل رئاسة الجمهورية لإحاطتها علمًا بكل ما يحصل، رئيس الجمهورية السيد قيس سعيد هو الشخص الوحيد الذي نثق به لذلك سنتوّجه إليه لرفع هذه المظلمة التي وقع تسليطها على فريقنا.. لكننا لن نشارك في المباراة و سنسحب من الباراج..”

و أضاف رئيس مستقبل سليمان أنه كان على الجامعة تعيين طاقم تحكيم أجنبي أو حكم دولي لإدارة هذه المباراة المصيرية، إضافة إلى إجراء قرعة لتحديد نوعية عشب الملعب، ذلك أن أرضية ملعب مستقبل سليمان اصطناعية وارضية ملعب المرسى معشّبة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.