بنزرت: المصادقة على إنجاز جملة من المشاريع العمومية

0

المنبر التونسي (بنزرت) – صادقت اللجنة الجهوية لمراقبة الصفقات العمومية في بنزرت خلال اجتماعها الدوري الملتئم اليوم الأربعاء 26 جوان 2024 بمقر الولاية، على إنجاز جملة من المشاريع العمومية المتعلقة بتعزيز المنصة اللوجستية الصحية والبنية الأساسية بكلفة مالية تعادل 2.5 مليون دينار.

وبينت الكاتبة العامة للولاية لبنى عبيد لمراسل الإذاعة التونسية بالجهة طارق الجبار، عقب رئاستها أشغال اللجنة، أن مجمل المشاريع المُصادق على ملفاتها وجدت الإحاطة والدعم الكاملين من قبل المجلس الجهوي للتنمية، خاصة وأنها مشاريع ذات قرب من المواطن، ومن أهمها الختم النهائي لمشروع تهيئة الطرقات بمناطق التوسع ببلدية سجنان والمصادقة على تقييم العروض الخاص بتجديد مجمع الماء المجمد بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة في قسطه الثاني وعدد من التجهيزات الضرورية والهامة لمزيد تعزيز خدمات هذا المستشفى.

كما تمت المصادقة على ملف الختم النهائي لأشغال صيانة 6 مؤسسات صحية بالجهة علاوة على أشغال صيانة المستشفى المحلي بالعالية ومركز الصحة الأساسية بالماتلين.

كما تولت اللجنة إرجاء النظر في ملفات عدد من المشاريع إلى حين استكمال جملة من الإجراءات القانونية الواجبة وعرضها لاحقا على انظار مختلف مصالح اللجنة الجهوية للصفقات العمومية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.