شركة Mondial Confort تعلن إعادة إطلاق العلامة التجارية Beko في تونس

0

المنبر التونسي (شركة Mondial Confort) – يسرّ شركة Mondial Confort، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية في تونس، أن تعلن عن العودة الرسمية للعلامة التجارية بيكو.

تهدف هذا الشراكة الإستراتيجية إلى تقديم منتجات مبتكرة وعالية الأداء للمستهلكين التونسيين.

من خلال المجموعة، أصبحت بيكو العلامة التجارية الرائدة في الجزائر بل وتتفوق حتى على العلامات التجارية الكورية الموجودة في السوق الابتكار والجودة في صميم التزامنا .

Beko، العلامة التجارية المعروفة بحلولها المنزلية المبتكرة والصديقة للبيئة، والتي تحتل المرتبة الثانية عالمياً والأولى في أوروبا

تعود إلى تونس سيتمكن المستهلكون من اكتشاف مجموعة كاملة من المنتجات: ثلاجات، غسالات، غسالات الصحون، أفران، مواقد مسطحة، شفاطات، أجهزة التكييف، تلفزيونات، والأجهزة المنزلية الصغيرة.

منتجات لتبسيط الحياة اليومية

ثلاجات: تقنية Harvest Fresh  بإضاءة LED ثلاثية الألوان، والتي تحاكي دورة الضوء الطبيعية، مما يحافظ على الفيتامينات ونضارة الفواكه والخضروات.

غسالات: تقنية  Steam Cure Hygiène لغسيل بالبخار.

الثلاجات والغسالات مزودة بضاغط/محرك ProSmart TM Inverter، القوي، الاقتصادي والصامت.

غسالات الصحون: تقنية AquaIntense مع غسيل بزاوية 360 درجة. تقنية  AutoDoseالتي تضبط تلقائيًا جرعة الجل وسائل الشطف.

تقنية  Save Waterالتي توفر حتى 728 لترًا من الماء سنويًا.

شبكة توزيع موسعة

أنشأت شركة Mondial Confort شبكة توزيع موسعة لضمان توفر منتجات Beko في جميع أنحاء البلاد، مع وكلاء معتمدين في جميع المدن التونسية وعبر الإنترنت. يتم توفير خدمة ما بعد البيع عالية الجودة لضمان تجربة عملاء مثالية.

حول Mondial Confort

تعتبر المجموعة لاعبًا رئيسيًا في تصنيع الأجهزة المنزلية في تونس منذ أكثر من 30 عامًا عبر شركة  ماكسويل، ملتزمة بإرضاء العملاء وجلب أفضل العلامات التجارية الدولية إلى المنازل التونسية حول Beko

Beko هي علامة تجارية عالمية للأجهزة المنزلية، متواجدة في أكثر من 140 دولة، وتعتبر مرادفًا للجودة والأداء والاحترام للبيئة اليوم، بيكو هي العلامة التجارية الأولى في أوروبا.

من خلال شهادة VDE، تكشف بيكو أن منتجاتها تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى 25 عامًا.

محرك  Pro Smart Inverter  من بيكو مضمون لمدة 10 سنوات. اليوم، تمتلك Beko أوروبا العلامات التجارية .التالية: جروندج، هيتاشي، أريستون هوت بوينت، إنديسيت، وويرلبول .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.