ويسترن يونيون تُطلق أول متجر مُميز خاص بها في المغرب

0
  • ويسترن يونيون تفتتح أول متاجرها المميزة في المغرب بالتعاون مع “كاش بلوس”
  • يأتي افتتاح المتجر الجديد امتداداً لإستراتيجية الشركة العالمية ‘Evolve 2025’ والرامية إلى تخصيص مواقع للعملاء تقدم لهم تجارب تناسب تطلعاتهم وتلبي مختلف احتياجاتهم في تحويل الأموال.

المنبر التونسي (ويسترن يونيون) – أطلقت شركة ويسترن يونيون اليوم أول “متجر مُميز” لها في المغرب، بالتعاون مع شركة كاش بلوس. ويقع المتجر في مدينة الرحمة حيث يقدم تجربة فريدة للعملاء تحت مظلة العلامة التجارية ويسترن يونيون، لمساعدتهم على تحويل الأموال واستلامها عبر الحدود. يُذكر أن المتجر الجديد هو أول المتاجر المميزة لشركة ويسترن يونيون في أفريقيا، ويشكّل محطة مهمة في إستراتيجية الشركة ‘Evolve 2025’ للمغرب والقارة الأفريقية عموماً.

وفي هذه المناسبة، قال محمد التهامي الوزاني، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون في أفريقيا: “يسعدنا إطلاق أول متجر مميز لنا في القارة الأفريقية وتحديداً هنا في المغرب. فالمغرب وأفريقيا عموماً يساهمان بدور محوري في دفع إستراتيجيتنا للنمو من خلال الأسواق الديناميكية وتدفقات الأموال والتحويلات الضخمة. هذا ويعد المغرب سوقاً رئيسياً لتلقي التحويلات في أفريقيا، حيث يستقبل أبناؤه تحويلات مالية دولية من الأحباء والأقارب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ويسعدنا إطلاق هذا المتجر المُميز بالتعاون مع كاش بلوس لنوفر لعملائنا مستوىً جديداً من الدعم واليسر والسهولة في إنجاز المعاملات والحصول على الخدمات.”

ويُعتبر المغرب مركزاً محورياً للتحويلات المالية، ففي عام 2023، تلقت المغرب قرابة 12 مليار دولار أمريكي من التحويلات، مما يجعلها ثالث أكبر سوق لتلقي التحويلات المالية في أفريقيا. وتشكل هذه الأموال مصدراً أساسياً للدخل للعديد من الأسر المغربية كما أنها عنصر مهم وركيزة من الركائز الأساسية للاقتصاد المغربي حيث تساهم التحويلات بحوالي 8% من الناتج المحلي الإجمالي.

تعزيز الشمول المالي من خلال تيسير إمكانية الوصول إلى الخدمات

يُعد إطلاق المتجر المُميز شهادة ملموسة على التزام ويسترن يونيون بالاستثمار في المغرب والأسواق الأفريقية، وتطلعاتها لتحسين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي للجميع. وتم تصميم المتاجر المميزة لتيسير الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات في المواقع المزدحمة التي تشهد إقبالاً قوياً من العملاء، وبالتالي فهي تضمن للعملاء الوصول إلى ممثلي الشركة المتخصصين في تقديم المساعدة والتوجيه المُفصل للعميل.

من جهته، قال حازم سباطة، الرئيس التنفيذي لشركة “كاش بلوس”: “نتطلع قُدماً إلى توسيع نطاق تعاوننا مع ويسترن يونيون وافتتاح هذا المتجر الفريد في المغرب، لوضع تصوّر جديد لتجربة تحويل الأموال. نسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم خدمة استثنائية للعملاء، وإحداث تحوّل في طريقة إرسال وتلقي الأموال، وتمكين ودعم العملاء عبر المزيد من الراحة والكفاءة والمصداقية.”

وتعتبر المتاجر الممُيزة الخاصة بشركة ويسترن يونيون إحدى الركائز الإستراتيجية ضمن استراتيجية الشركة ‘Evolve 2025’، والتي تهدف إلى الاستفادة من متاجر تحويلات التجزئة كمنصة لتقديم خدمات ويسترن يونيون. وتم تصميم هذه المتاجر المُميزة ترسيخاً للروابط القوية بين الشركة وعملائها ويزيد عددها الآن عن 200 متجر مُميز حول العالم. ومن خلال نهجها المستقبلي الطَموح وتصميمها الذي يُركز على العملاء كأولوية، تُرسي الشركة من خلال هذه المتاجر معايير جديدة، مما يوفر للعملاء تجارب حديثة، بسيطة وميسّرة تلبي احتياجاتهم الخاصة في تحويلات الأموال الدولية.

نبذة عن ويسترن يونيون

تلتزم شركة ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) بمساعدة ودعم الأفراد الطموحين الساعين إلى بناء مستقبل مالي لأنفسهم ولأحبائهم ومجتمعاتهم في جميع أنحاء العالم. وتساهم حركة الأموال والمدفوعات وخدماتنا المالية الرقمية الرائدة عبر الحدود، في تمكين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، باستخدام 130 عُملة مختلفة، للتعامل مع مليارات الحسابات المصرفية، وملايين الحسابات الرقمية والمحافظ والبطاقات، وشبكة عالمية واسعة من مراكز التجزئة. وتهدف ويسترن يونيون إلى تقديم خدمات مالية ميسّرة تساعد الناس والمجتمعات على الازدهار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.