‘طفل يقتل شقيقه طعنا’.. بطاقة إيداع بالإصلاحية ضد المتّهم

0

المنبر التونسي (طفل يقتل شقيقه) – أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير، فريد بن جحا، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية أصدر بطاقة إيداع بالاصلاحية ضد الطفل (13 عاما) المتهم بقتل شقيقه (15 عاما) بمنطقة السعفات التابعة لمعتمدية الشابة من ولاية المهدية في انتظار استكمال الابحاث التحقيقية.

وأضاف في تصريح لموزاييك أن القضية مازالت في طور الأبحاث وقرار الإيقاف التحفظي تم اتّخاذه لحسن سير البحث خاصة أمام غموض ملابسات الجريمة.

وشهدت منطقة السعفات من معتمدية الشابة بولاية المهدية، جريمة بشعة تمثلت في طعن طفل 13 سنة لشقيقه البالغ من العمر 15 سنة، بواسطة مقص، وفق تصريح  المتحدث الرسمي بإسم محاكم المهدية والمنستير  الأربعاء 26 جوان 2024.

وأوضح فريد بن جحا أنّه حسب رواية الأم، فإنّها طلبت من أحد أبنائها مدّها بمقص لإعداد “دوارة العيد”، فلحق به شقيقه ودون قصد منه أصابه بطعنة على مستوى القلب، وهي ذات الرواية التي تمسّك بها ”الجاني” بدوره عند سماعه.

وأكّد أن الابحاث جارية لمعرفة الحقيقة وهل كانت الجريمة غير قصدية أو جريمة ناجمة على عنف خاصة في ظل وجود رواية أخرى تقول إنّ الجريمة ناجمة عن خلاف حول هاتف جوّال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.