في إطار مسؤوليتها المجتمعية: “مزارين” تدعم الجانبين التربوي و الترفيهي بالفوار

0

المنبر التونسي (مزارين إينرجي) – اختارت شركة ” مزارين إينرجي ” بالتنسيق مع شريكتها المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية أن تكرم الناجحين في هذه الدورة الحالية من مناظرة الباكلوريا في إطار دعمها للجانب التربوي التعليمي و الاجتماعي بالجهة .

و إيمانا منها بأهمية تكريس مبدأ المسؤولية المجتمعية بشكل ملموس داخل البيئة التي تحتضن نشاط المؤسسة و دعما منها لجهود الدولة بالجهة ؛ قامت الشركة مساء أمس الجمعة 26 جويلية الجاري بإقامة حفل بهيج على شرف الناجحين و الناجحات في امتحان الباكالوريا بأحد نزل مدينة دوز .

و حضر الحفل كل من معتمد الفوار و معتمد دوز الجنوبية وكاتب عام بلدية الفوار و ممثلة عن الشركة التونسية للأنشطة البترولية و عدد من الإطارات التربوية و طبعا التلاميذ الناجحين . وقد تم خلال الحفل تكريم 59 تلميذا و تلميذة على خمس شعب متوفرة من معهد الفوار .

و تمثلت الجوائز بالنسبة للخمسة الأوائل عن كل شعبة في شهادة شكر و وصل لاقتناء ملابس للالتحاق بالسنة الجامعية مع حاسوب من النوع الرفيع. أما بقية الناجحين فحصل كل منهم على شهادة شكر و وصل لاقتناء الملابس أيضا. وقد أثنى الحضور على هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها الشركة مع العلم أنها ليست الأولى من نوعها في المنطقة مؤكدين على وقعها الإيجابي على الناجحين لما فيها من دفع معنوي لهم لمزيد البذل و العطاء على درب النجاح.. كما تم أيضا في ذات الإطار تكريم أستاذ رياضيات و قيم عام و مدير المعهد و عامل نظافة نظرا لجهودهم البارزة و مساهمتهم في دعم مجهودات التلاميذ و لتفانيهم في عملهم.

و قد أثنت المديرة الإدارية و المسؤولة عن الموارد البشرية و الاتصالات بشركة ” مزارين إينرجي للأنشطة البترولية ” إيمان بن سليمان النحلاوي خلال كلمتها الافتتاحية على جهود التلاميذ و عائلاتهم إضافة الى الإطار التربوي مشيدة بحجم العمل المبذول طيلة سنة دراسية كاملة للوصول لهذه النتائج المرجوة .

وأثنت النحلاوي كذلك على السلط الجهوية و المحلية لتواصلها الإيجابي و لدعمها لهذه المبادرة التي دأبت عليها الشركة منذ سنتين . كما أكدت النحلاوي رغبة الشركة في أن تكون مثل هذه الاحتفالات عادة سنوية و موعدا قارا بين أبناء الجهة و الشركة .

كما قامت شركة مازارين أيضا بالتنسيق مع المكتب المحلي للمصائف و الجولات و تحت إشراف المنظمة الوطنية للطفولة التونسية بالتكفل ب50 طفلا من منطقة الفوار ينحدرون من عائلات معوزة و ضعيفة الدخل أو أيتام و من بينهم ناجحون بتفوق في المدارس بزيادة تقدر ب10 أطفال على السنة الفارطة و ذلك لقضاء عدد من الأيام في ولاية المنستير و الإستمتاع بالعطلة الصيفية .

و قد قامت المديرة الإدارية و المسؤولة عن الموارد البشرية و الاتصالات بشركة ” مزارين إينرجي” إيمان بن سليمان النحلاوي بالاشراف على الرحلة و تفقد الأطفال و تقديم عدد من الهدايا الرمزية و الألعاب الشاطئية لهم . من جانبه إستحسن المكتب المحلي للمصائف و الجولات بمعتمدية الفوار هذه المبادرة المميزة للشركة و أثنى على جهودها المتواصلة لفائدة الطفولة بالجهة.

و تجدر الإشارة إلى أن شركة ” مزارين إينرجي ” و بالتعاون مع شريكتها المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية اعتادت على دفع الجانب التعليمي و الثقافي الترفيهي في الجهة بتنويع المبادرات المقدمة من طرفها سنة بعد سنة .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.