درّة.. تجذب الجمهور في أحدث ظهور لها على السوشيل ميديا

0

المنبر التونسي (درة) – تألقت الفنانة درة زروق في أحدث ظهور لها بعدما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها عـLـي موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك. حيث أطلت مرتدية ‘جمبسوت’ أنيق باللون الأحمر مستوحاة من أبرز صيحات الموضة للعام 2023 تميز ب”البنطلون البوت” ومزين بزهرة كبيرة عند منطقة الصدر أبرز قوامها الرشيق.

أما من الناحية الجمالية إعتمدت درة تسريحة النصف رفعة مع غرة من الجانبين وطبقت مكياج جذاب. ارتكز عـلى الألوان الترابية مع أحمر شفاه النود، الأمر الذي جعلها تبدو أنيقة للغاية لتنهال عليها تعليقات المتابعين المشيدة بإطلالتها المميزة. والجذابة حيث كتبت إحدى المتابعات تعليق قالت فيه: ” أشيك فنانة”.

درة زروق ممثلة تونس من أهم الشخصيات في تونس، حيث أنها تقوم بتمثيل الكثير من الشخصيات سواء المصرية، أو التونسية. كما أنها تتميز بإطلالتها الجميلة التي تبدع فيها حيث أنها تعتمد عـLـي البساطة في اختيار الفساتين التي تريدها، كما أنها تعتمد تسريحات مختلفة من أجل أن تبرز جمالها.

تزوجت درة من هاني سعد، وهو لاعب سابق في التنس. حيث أنها أكبر منه بثلاث أعوام، ونوضح ذلك من خلال التالي: كان هاني متزوج، ولديه ولدين من زوجته في حين أنه انفصل عنه، وبعد عام من الطلاق تزوج درة. أوضحت درة أن زوجها مطلق، وذلك مثبت بأوراق رسمية، حيث كانت هناك شائعات كثيرة أنها تكون الزوجة الثانية، في حين أن ذلك غير صحيح.

تمتلك درة زروق حساب على الفيس بوك حيث يستطيع المستخدم أن يدخله تمتلك درة على حسابها حوالي ثمانية مليون، ولقد قامت بفتح الحساب في 2012. ونجد أنها تعتمد تنزيل صور لها خاصة بإطلالتها مع زوجها في حين أن درة تمتلك حساب عـLـي انستقرام. حيث الشخص يقوم بالدخول عـLـي حسابها كما أن حسابها يبلغ حوالي 20 مليون عـLـي حسابها.

درة زروق ممثلة تونس لا تجد أية مشكلة  في عمليات التجميل التي تقوم بها أي فنانة. ونقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي: قامت درة بعملية تكبير الأنف، وذلك ملحوظ في سنة 2017. كما أنها تقوم بالبوتوكس والفيلر من كل فترة لأخرى، حيث أنها تقوم بهم لكونهم أفضل من عمليات التجميل التي قد تحدث تشوه لها. هناك الكثير من الأعمال لدرة زروق ممثلة تونس، حيث نقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي:

قامت درة بعمل مسلسل الريان حيث أنها كانت بداية شهرتها، ولقد كان يشاركها البطولة خالد صالح. بالإضافة إلى أن بداية الظهور لها مع كليب كاظم في فيديو اغنية ناي وكان ذلك في عام 2007. لها بعض الأعمال المتميزة مثل هي فوضي، حيث شاركت بدور صغير، وكان معها في الفيلم منة شلبي التي دعمتها بشكل كبير. هناك الكثير من الأعمال المشهورة بها مثل مسلسل العار، الذي جسدت فيه دور البنت الشعبية، ويعتبر ذلك الدور جديد عليها، ولكنها نجحت في تجسيد الدور.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.