رئاسية 2024: زهير المغزاوي يبدأ حملته الإنتخابية من ولاية الكاف

0
المنبر التونسي (زهير المغزاوي) – قام المرشح للإنتاخابات الرئاسية زهير المغزاوي، صباح اليوم السبت 14 سبتمبر، بزيارة إلى ولاية الكاف أين التقى بعددٍ من المواطنين واستمع إلى أبرز مشاغل الأهالي وعرض أبرز نقاط برنامجه الإنتخابي.

وتعد هذه الزيارة إلى ولاية الكاف الأولى التي يقوم بها المغزاوي في إطار حملته التي تأتي تأت شعار “تونس أخرى ممكنة”، وسيواصل طيلة الحملة زيارة بقية ولايات الجمهورية.

وأصدر المغزاوي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم موعد بدئ الحملة الانتخابية في الداخل، بيانه الانتخابي الذي أكد فيه على أن الاستحقاق الرئاسي ليوم 6 أكتوبر المقبل يمثل ” فرصة جديدة لبناء الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية”.

وجاء في البيان الانتخابي لحملة المغزاوي، أن صناديق الاقتراع هي السبيل الوحيد للتغيير نحو “دولة القانون التي لا يُظلَم فيها أحد وتكون فيها الكرامة الوطنية بوصلة لسياسات الدولة في إطار إعلاء السيادة الشعبية وتكافُؤ الفرص بين مختلف الفئات والجهات”.

وشدد على أن الانتخابات المرتقبة تمثِّل فرصة للقطع مع “الفشل” في تسيير شؤون الدولة، وذلك من خلال “التعويل على فريق من الكفاءات لتنفيذ مشروع وطني اجتماعي يعطي الأهمية الكبرى للحقوق والحريات ويُعيد مشاغل المواطنين إلى صدارة اهتمامات القرار السياسي لمؤسسة الرئاسة، التي ستكون منفتحة على جميع مكونات المُجتمَعَيْن المدني والسياسي”، مضيفا أنه سيعمل من أجل “مرفق عمومي عصري يواكب حاجيات المجتمع في تعليم جيّد وصحة للجميع وتنمية مستدامة وبيئة سليمة وسكن لائق وخدمات متاحة وإدارة رقمية وذكية وبحث علمي مبتكر وأمن جمهوري وقضاء مستقل وجيش قوي يساهم في التنمية”.

كما تعهد بوضع ” سياسة خارجية متوازنة تساهم في جلب الاستثمارات وإنجاز المشاريع الكبرى”، و”لا تتردد في نصرة القضايا العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.