سوناي كرتال تظفر بلقب دورة الياسمين للتنس 2024

0

المنبر التونسي (دورة الياسمين للتنس 2024) – أسدل الستار مساء الأحد على النسخة الثالثة لدورة الياسمين المفتوحة للتنس 2024 و التي انطلقت يوم 7 سبتمبر بالمنستير. وقد جمعت المباراة النهائية بين السلوفاكية ريبيكا سرمكوفا و البريطانية سوناي كرتال .

وكانت هذه المباراة مسك ختام الدورة التي تميزت بمستوى فني جيد لجل اللاعبات اللاتي قدمن الى تونس لتحسين ترتيبهن العالمي و إثبات جدارتهن في دورة مصنفة من فئة 250 نقطة .

كما تميزت هذه الدورة بحسن التنظيم و بالإقبال الجماهيري الذي كان أفضل نسبيا من الدورات الفارطة؛ ورغم العوامل المناخية خاصة الرياح العاتية و بعض الأمطار .

وقد دارت المباراة في أجواء تنافسية جيدة بين اللاعبتين. وبعد المباراة المشوقة فازت اللاعبة سوناي كرتال بجدارة على منافستها ريبيكا سرمكوفا بنتيجة 6-3 /7-5 و قالت سوناي كرتال أنها سعيدة جدا بهذا الإنجاز و أنها لم تكن تنتظر هذا التتويج في بداية الدورة قبل أن ترفع تدريجيا من طموحاتها .

و أضافت صاحبة لقب دورة الياسمين المفتوحة للتنس 2024 أن من نقاط قوتها قدرتها السيطرة على مشاعرها و حضور الذهني الجيد و التركيز التام على الهدف مهما كانت الوضعية في الملعب . وفي الختام أثنت كرتال على تنظيم النسخة الثالثة لدورة الياسمين كما توجهت بالشكر لكل القائمين عليها و كل من شجعها و خاصة فريق العمل الخاص بها .

و تابعت كلامها قائلة : هذه المرة الثانية التي أزور فيها تونس و أعجبت بها كثيرا و طبعا سأعود مجددا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.