البطولة العربية للغولف للشبان والفتيات والسيدات في يومها الأول… أسيل الطرابلسي ولينا البرهومي يتصدران مسابقة الشابات دون 13 سنة

0

المنبر التونسي (البطولة العربية للغولف للشبان والفتيات والسيدات) – انطلقت منافسات البطولة العربية للغولف للشبان والشابات والسيدات صباح الإثنين بمعلب لاريزدنس قمرت مع المنافسات النسائية في أصناف السيدات والصغريات دون 16 سنة والشابات دون 13 سنة المسابقة التي أدرجت للمرة الأولى في برنامج البطولات العربية.

ودارت منافسات اليوم الأول وسط أجواء متقلبة بسبب تهاطل الأمطار وهو ما جعل المنافسات تتوقف قبل ان تستأنف بعد الظهر لتتواصل إلى ساعة متأخرة.

وتميزت  منافسات اليوم الأول بتألق الثنائي التونسي الصاعد أسيل الطرابلسي و لينا البرهومي اللتان تصدرتا الترتيب في ختام الجولة الأولى بحصول الطرابلسي على المرتبة الأولى برصيد 77 ضربة وبفارق ضربة احتلت البرهومي المرتبة الثانية.

ولدى الصغريات دون 16 سنة احتل المنتخب التونسي المرتبة الرابعة في ترتيب الفرق وراء الإمارات والمغرب ولبنان بعد حصول لميس خبور وياسمين ادريس على المركزين التاسع والعاشر و إقصاء مايا إسطنبول بسبب ارتكابها هفوة فنية.

وفي بطولة السيدات أنهى المنتخب التونسي اليوم الأول في المرتبة الثالثة وراء المغرب والإمارات بحصول آية وكنزة لعذاري و إسراء بوعمر على المراكز 8 و 9 و 10.

النتائج:

الفتيات دون 13 سنة:

1 أسيل الطرابلسي تونس  77

 2 لينا البرهومي تونس    78

3 سماح ملحلي  المغرب    80.

الفتيات دون 16 سنة:

1 أنكا ماتيو الإمارات       66

2 آسيا سليم الإمارات        66

9 لميس خبور  تونس        81

10 ياسمبن ادريس تونس     81

مايا إسطمبول : غير مرتبة

الكبريات  :

1صوفي السكالي المغرب    67

2 جيمي كاميرو الإمارات     69

3 نهى غادي    المغرب       70

8 آية لعذاري   تونس           78

9 كنزة لعذاري  تونس         79

10 إسراء بوعمر تونس       81.

ترتيب الفرق:

1 المغرب  137

2 الإمارات 139

3 تونس    157.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.