إطلاق سيارة “فيات دوبلو” الجديدة بتونس (فيديو)

0

المنبر التونسي (سيارة “فيات دوبلو” الجديدة) – قدمت إيتالْكار، الوكيل الرسمي للسيارات “فِيَاتْ” و”فِيات بروفيشيونال” و”دجيب” و “آلفا روميو”، اليوم، أحدث موديل علامة “فيات بروفيشيونال” والمتاحة حاليا في السوق التونسية و هي ال “دوبلو”.

بفضل الحلول عالية الكفاءة و المبتكرة التي تجعل القيادة في المدينة أقل إرهاقًا وأكثر أمانًا، فإن “دوبلو” الجديدة هي الشريك المثالي لكافة السواق المحترفين تحت شعار «بي برو – بي دوبلو » والذي يمكن ترجمته إلى « كن دوبلو، كن محترفا».

تحافظ دوبلو على جاذبيتها من خلال إضافة ميزات جديدة تلبي احتياجات الحرفاء ومتطلبات التنقل الحديثة: تصميم متجدد، تحسين متعة القيادة والسلامة. دوبلو  الجديدة تقدم استخدامات  متعددة وواسعة النطاق ومرونة وتكيف مع احتياجات الجميع، حداثة وراحة لا هوادة فيها.

يتم تشغيل سيارة فيات بروفيشيونال الجديدة بمحرك عالي الدقّة سعة 1.6لتر بقوة 90 حصانا وناقل حركة يدوي متكون من 5 سرعات.

إنه يلبي تمامًا احتياجات المهنيين في تونس من خلال دمج ميزات جديدة، ويبرز بتصميمه الجديد وبمصابيحه الأمامية المعاد تصميمها، مع الاحتفاظ بجاذبيته الشهيرة.

وصرح السيد قيس كريمة، المدير العام لشركة إيتالْكار خلال حفل الإطلاق : «سيعزز هذا الطراز الجديد لــــــــفيَاتْ مكانته باعتبار العلامة المميزة في قطاع العربات التجارية، وهو ما احرزناه على امتداد سنوات». وأضاف المسؤول الأول لعلامة فيات بتونس: «نحن فخورون بتعزيز موقعنا لدى حرفائنا في تونس  وباقتنائهم لمختلف موديلاتنا بفضل أدائها وتعدد استخداماتها مع أفضل جودة في السوق وخدمة لمعايير علامتنا التجارية».

تأتي سيارة دوبلو الجديدة مع عدد من الميزات وهي كالتالي:

التنوع والحداثة: بفضل تنوعها ومساحتها السخية ومرونتها، فإنها تتكيف مع جميع استخدامات الحرفاء المعاصرين دون المساومة على الحداثة والتطبيق العملي.

الاتصال والوسائط المتعددة: تم تجهيز فيات دوبلو الجديدة بأحدث تقنيات الاتصال لمواجهة تحديات الأعمال اليومية. تشمل هذه التقنيات شاشةً تعملُ باللمس لاسلكيًا مقاس ”10 و راديو متوافقة مع آبل كار بلاي و إندرويد أوتو، مما يعزز تجربة القيادة.

السلامة: من حيث السلامة، تم تجهيز  فيات دوبلو الجديدة بنظام التحكم الالكتروني بالثبات ESC ، بالإضافة إلى نظام منع الانزلاق (ASR). كما أنها تحتوي على وسائد هوائية أمامية وجانبية في المقدمة ومستشعر للإرهاق.

التصميم: تحتوي دوبلو الجديدة على تصميم جديد في المقدمة، مع مصابيح أمامية متطورة تمنحها هوية بصرية أقوى، بالإضافة إلى شعار جديد في الخلف.

التصميم الداخلي: أعيد تصميم السيارة بعجلة قيادة جديدة تتضمن أحدث شعار لـــــــفِيات ولوحة قيادة معادٌ تصميمها.

تم تكييف التصميم الداخلي الكامل لسيارة  فيات دوبلو الجديدة وفقًا للاحتياجات الأكثر تحديدًا، حيث تقدم تكوينات مختلفة للمقاعد والتخزين، وذلك بفضل “ماجيك كارغو” التي توفر للمحترفين أقصى قدر من المرونة أثناء القيادة والنقل.

منذ أكثر من قرن، تعد فيات دوبلو مرجعًا في صناعة السيارات التجارية بفضل الكفاءة العالية والموثوقية لمركباتها، والمجموعة الواسعة من الحلول الخاصة إضافة إلى شبكتها المخصصة دائمًا جنبًا إلى جنب مع محترفيها.

السعر المقترح يبدأ من  67 500   دينار تونسي بما في ذلك الأداءات.

الفيديو:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.