OPPO تكشف في تونس عن هواتفها الذكيّة الجديدة A3 و A3x      

0
  • موثوقية تامّة ومتانة طويلة الأمد وتجارب ألعاب استثنائيّة

المنبر التونسي (OPPO) – أعلنت OPPO عن إطلاق أحدث هواتفها الذكيّة من السّلسلة A في تونس، وهماOPPO A3  و OPPO A3x. وتمّ تصميم هذه السّلسلة الجديدة لتوفير موثوقيّة تامّة للمنتوج ومتانة طويلة الأمد، فهي تتميّز بهيكل مقاوم للتّلف والصّدمات والسّوائل، مع بطارية كبيرة تدوم طويلا تبلغ 5100 مللي أمبير في السّاعة وشحن سريع SUPERVOOCTM  بقدرة 45 واط، مما يضمن تجربة مستخدم مثاليّة للعمل والتّرفيه على مدى أربع سنوات.

وتأتي هذه الهواتف بميزات خاصّة، مثل شاشة فائقة السّطوع تبلغ 1000 شمعة في المتر المربّع وتقنية Ultra Volume ومنصّة الهاتف المحمول Snapdragon® 6s 4G Gen1 وذاكرة تخزين متّسعة، مع وظائف مختلفة لتعزيز تجارب المستخدم في مجال الألعاب والتّرفيه أو الصّور وبثّ الفيديوهات.

تصميم عمليّ ومتين لضمان الجودة والموثوقيّة  

تمّ تصميم هاتفي OPPO A3 وOPPO A3x  لضمان أعلى مستوى من الموثوقية اليوميّة، وهما يتميّزان بهياكل مصنوعة من مواد متطوّرة، بما في ذلك الزّجاج الخاصّ المزدوج لحماية الهاتف من آثار السّقوط والصّدمات اليوميّة. وتقديرا لمتانتهما الممتازة، حصل الهاتفان على شهادة MIL-STD 810H لمقاومة الصّدمات حسب التّصنيف العسكريّ، بالإضافة إلى شهادة SGS Standard للجودة ممّا يجعلهما أحد أمتن الهواتف الذكيّة الحاليّة من نفس الفئة في العالم.

كما أنّ هذين الطّرازين حاصلان على تصنيف IP54 لمقاومة السوائل والماء والغبار، مما يضمن حماية قصوى ضدّ الانسكابات الشّائعة مثل القهوة والشّاي والحليب والحساء… ومع تقنية Splash Touch يتمّ تحسين دقّة اللّمس واستجابته عندما تكون الشّاشة مبتلّة، مما يمكّن المستخدمين من مواصلة تشغيل الهواتف في الهواء الطلق تحت المطر الخفيف أو عند الخروج من حوض السّباحة أو في العديد من المواقف اليومية الأخرى بأياد مبتلّة.

بالإضافة إلى الموثوقيّة، يتميّز كلّ من OPPO A3 و OPPO A3x بتصميمهما الأنيق والعصريّ. ويبلغ سمك الهاتف 7.68 ملم فقط ويزن حوالي 186غ. ويوفّر إطار الزّاوية اليمنى والغطاء الخلفيّ المسطّح ثنائيّ الأبعاد ملمسا ناعما، بينما يضيف تصميم وحدة الكاميرا المستطيلة والمستديرة في حوافها مظهرا أنيقا وجذّابا.

يتوفر OPPO A3 في تونس بثلاثة ألوان: أبيض بالنّجوم Starlight White وأسود لمّاع Sparkle Black وبنفسجي بالنّجوم Starry Purple، بينما يتوفّر OPPO A3x باللّون الأحمر السديمي Nebula Red والأزرق المحيطيّ Ocean Blue.

وتمّ تصميم بعض هذه الألوان الخاصّة باستخدام تقنية OPPO Glow، ممّا يمنحهما مظهرا متلألئا ومذهلا مع حماية من آثار بصمات الأصابع والأوساخ وبتقنيات أخرى متطوّرة يجعلها مشعّة ومتموّجة

بطارية متينة وشحن أكثر كفاءة

تم تجهيز كلّ من هاتفي OPPO A3 وOPPO A3x  الجديدين ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في السّاعة طويلة الأمد تسهّل الأعمال اليوميّة والألعاب المتتالية. بالإضافة إلى ضمان تشغيل فائق إلى حدود 80% بعد 1600 دورة شحن، مما يمكّن من دوام أفضل لمدّة أربع سنوات من الاستخدام العادي.

ويوفّر الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقدرة 45 واط في كلا الطرازين كفاءة عالية، مع القدرة على إعادة شحن البطارية إلى حدود 50% في 30 دقيقة وإلى حدود 100% في 75 دقيقة. ومن خلال الشّحن الذكيّ، يتمّ أيضا شحن البطارية تلقائيا بناء على عادات كلّ مستخدم ممّا يوفّر لها حماية وأمانا على المدى البعيد.

وظائف وميزات متعدّدة للأجهزة  

تأتي هذه الهواتف الجديدة مدعومة بمنصّة الهاتف المحمول Snapdragon® 6s 4G Gen1 لتوفير أداء فعّال واستهلاك أقلّ للطّاقة مع تجربة سلسة وسريعة الاستجابة في جميع الأوقات، سواء أثناء اللّعب أو عند بثّ مقاطع الفيديو وتشغيل الانترنيت.

ويتوفّر الهاتف الذكيّ A3 في تونس في طرازين: 8 جيجابايت من ذاكرة RAM و256 جيجابايت     ROM أو 6 جيجابايت RAM و128 جيجابايت ROM بينما يتوفّر A3x بذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت و ROM بسعة 128 جيجابايت.

ويمكن لتقنية توسيع الذّاكرة من OPPO مضاعفتها بما يصل إلى 8 جيجابايت إضافيّة، ممّا يوفّر خيارات هامّة عند الحاجة. وفي الوقت نفسه، يعمل محرّك Trinity Engine المتواجد في نظام التشغيل ColorOS 14 على تحسين الكفاءة من خلال جدولة موارد الحوسبة بدقّة. وبفضل ذلك، تحصّل الهاتفان على شهادة اختبار السّلاسة لمدة 36 شهرا من OPPO أو لمدّة 50 شهرا حسب الطّراز وسعة التخزين.

كما يوفّر OPPO A3 و OPPO A3x وظائف ترفيهيّة عالية الأداء مصمّمة لتزويد المستخدمين بتجارب استثنائية. وتضمن شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة مع معدّل تحديث 90 هرتز مشاهدة أكثر سلاسة في جميع الأوقات، بينما يسمح الكشف التلقائيّ للأضواء بضبط الشّاشة بسطوع أقصى يبلغ 1000 شمعة في البيئات المشمسة لتحسين المشاهدة في كافّة الحالات بالداخل والخارج. أمّا تقنية                 Ultra Volume الخاصّة بـ OPPO فتعمل على تحسين الصّوت في الظروف الصّعبة، مع إمكانية الترفيع في الصّوت إلى حدود 300% ممّا يسهّل المكالمات الهاتفيّة أو الاستماع إلى الموسيقى والفيديوهات حتّى في البيئات المزدحمة أو الصّاخبة.

ولإنشاء المحتوى، تتيح الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل، بميزاتهما المتعدّدة، مثل تعزيز الصّور بالذكاء الاصطناعيّ أو الفيديو المزدوج أو التقاط الصور والفيديو بمظهر طبيعيّ من إطلاق العنان لمزيد من الإبداع وتسجيل كلّ لحظة مهمّة في الحياة.

إطلاق الهاتفين في تونس والأسعار

سيكون هاتف OPPO A3 متاحا في تونس ابتداء من 1 أكتوبر 2024 بالألوان التّالية: أبيض بالنّجوم أو أسود لمّاع أو بنفسجي بالنّجوم. وسيتمّ بيع طراز 8 جيجابايت RAM و 256 جيجابايت ROM بسعر 849 دينارا تونسيا للعموم و طراز 6 جيجابايت  RAM  و 128 جيجابايت ROM  بسعر 599 دينارا للعموم. كما سيكون هاتف OPPO A3x متاحا أيضا في نفس التّاريخ باللّونين الأحمر السّديمي أو الأزرق المحيطي من طراز 4  جيجابايت RAM  و 128 جيجابايت  ROM  بسعر 499 دينارا للعموم.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.