إعلامي ليبي: “منتخب نيجيريا رفض دخول ليبيا وعاد إلى بلاده”

0

المنبر التونسي (منتخب نيجيريا) – كشف الإعلامي بقناة ليبيا الرياضية عبد القادر الشويرف، اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، أنّ بعثة منتخب نيجيريا قد قرّرت العودة إلى بلادها رافضة خوض المباراة ضدّ المنتخب الليبي، مساء غد الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

وقال الإعلامي عبد القادر الشويرف في مداخلة على اذاعة موزاييك اليوم الاثنين: “المنتخب الليبي تعرّض إلى أقصى التضييقات خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في نيجيريا الأسبوع الماضي، حيث تمّ تفتيش البعثة لساعات ولم يتم توفير أبسط وشروط السلامة.. لقد تمّ تغيير مطار هبوط الطائرة ونقل اللاعبين والمرافقين في حافلات صغيرة ومتواضعة عبر طرق وعرة ومحفوفة بالمخاطر وفيها عصابات وقطّاع طرق.. التعامل كان سيئًا.. حتّى أنّ الحصة التدريبية الأخيرة شهدت حضور لاعبي ومدرب منتخب نيجيريا..”.

وتابع الإعلامي عبد القادر الشويرف، قائلا: “ما حصل في مطار الأبرق في ليبيا أمر بسيط مرتبط ببعض المشاكل التقنية.. منتخب نيجيريا يستعطف العالم من خلال لاعبيه الذين ينشطون في فرق كبيرة.. بعثة منتخب نيجيريا اختارت منذ قليل العودة إلى بلادها وبالتالي انسحبت من المباراة وهو ما يعني أنه يجب اعتبار نيجيريا منهزمة ضد ليبيا ومنح نقاط الفوز لمنتخبنا..”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.