Africa Specialty Risks تعين أميت خيلوسيا كمدير رئيسي للتوزيع

0

المنبر التونسي (أميت خيلوسيا) – يسر مجموعةAfrica Specialty Risks ) ASR)، المتخصصة في التأمين وإعادة التأمين في إفريقيا والشرق الأوسط، أن تعلن عن تعيين أميت خيلوسيا كمدير رئيسي للتوزيع.

يتمتع أميت بخبرة تزيد عن 35 عامًا في سوق “لويدز”، حيث اكتسب معرفة واسعة في تطوير أسواق التأمين وإعادة التأمين واستراتيجيات التعامل مع الأطراف المعنية في إفريقيا. في منصبه الجديد، سيقود أميت جهود التوزيع في ASR لضمان توسيع تواجدها في إفريقيا والشرق الأوسط، مع تقديم حلول مخاطر مخصصة وتعزيز التواصل مع العملاء.

بدأت مسيرة أميت في “لويدز” عام 1989، حيث شغل عدة مناصب في الشؤون المالية والتنظيمية وتطوير السوق. ومن أبرز إنجازاته التفاوض على توسيع استراتيجيات الوصول إلى أسواق “لويدز” في إفريقيا، وإطلاق “لويدز جنوب إفريقيا المحدودة” حيث شغل منصب المدير العام. في عام 2013، تم تعيينه مديرًا إقليميًا لـ “لويدز” في إفريقيا، ومن ثم تولى منصب رئيس “لويدز” الإقليمي لإفريقيا ورئيس مجلس إدارة “لويدز جنوب إفريقيا”.

سيستفيد أميت من فهمه العميق للسوق الإفريقية وشبكته الواسعة لتعزيز وجود ASR في إفريقيا والشرق الأوسط. ومن مقره في مكتب ASR في المملكة المتحدة، سيعمل أميت عن كثب مع فريق القيادة العليا لتنفيذ استراتيجية التوزيع، وتطوير الشراكات الاستراتيجية، وتعزيز الوصول إلى الأسواق، ودعم خطط النمو طويلة الأجل للشركة في كلا المنطقتين.

وعلق ميكر شاه، الرئيس التنفيذي لـ ASR، قائلاً: “يبرز تعيين أميت قدرة ASR المستمرة على جذب أفضل المواهب في الوقت الذي نوسع فيه حضورنا في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط. أميت يجلب معه خبرة غنية من “لويدز” وقد تم تعيينه أيضًا في اللجنة التنفيذية لـ ASR، حيث سيلعب دورًا رئيسيًا في دعم نمونا. معرفته العميقة بالتأمين وإعادة التأمين وتجربته في إفريقيا تتماشى تمامًا مع رؤيتنا، ونحن واثقون من أن أميت سيفتح فرصًا جديدة للنمو ويبني على علاقاتنا مع العملاء والشركاء في هذه المناطق”.

وأضاف أميت خيلوسيا، مدير التوزيع الرئيسي في ASR: “إنه وقت مثير للغاية بالنسبة للشركة، وأنا متحمس للانضمام إلى ASR لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. بعد أكثر من ثلاثة عقود في “لويدز”، أتطلع إلى الاستفادة من خبرتي لتعزيز شبكة ASR الواسعة بالفعل في إفريقيا والشرق الأوسط، ودفع عجلة النمو في هذه المناطق. أتطلع إلى المساهمة في نجاح الشركة والعمل ضمن فريقها المتميز”.

حول ASR

تقدم Africa Specialty Risks (ASR) حلولاً شاملة للتخفيف من المخاطر من خلال الاكتتاب عالي الجودة للعملاء المحليين والدوليين عبر إفريقيا والشرق الأوسط، مع وجود مكاتب في لندن وموريشيوس وبرمودا والمغرب. منذ تأسيسها، شاركت ASR في تخفيف المخاطر لمشاريع وأصول بقيمة 28 مليار دولار في 66 دولة.

بالإضافة إلى شركات إعادة التأمين في برمودا وموريشيوس، يتميز نموذج إعادة التأمين المشترك الفريد من ASR بالتعاون مع شركات التأمين وإعادة التأمين المحلية والدولية. في عام 2024، أطلقت ASR “سنديكات 2454″، وهو أول سنديكت يركز على إفريقيا يتم التعامل به في “لويدز”.

تغطي ASR مختلف المجالات التأمينية مثل المخاطر السياسية، والتأمين على الائتمان التجاري، والعنف السياسي والإرهاب، والممتلكات، والطاقة، والإنشاءات، والمسؤولية، والتأمين العشري، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة للشركات والمؤسسات المالية.

تحظى ASR بدعم صندوق IV لشركة “هيليوس إنفستمنت بارتنرز”، وتستفيد من خبرتهم الواسعة في إفريقيا، وكذلك من معرفتهم العميقة بأسواقنا الرئيسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.