تعيين مدير عامّ جديد لشركة ”أولى انرجي تونس”

0

المنبر التونسي (أولى انرجي تونس) – أعلنت شركة ”أولى انرجي تونس” عن تعيين السّيد عبد الفتّاح شميلة مديرا عامّا جديدا للشّركة، خلفا للسّيد عبد الحقّ محمّد الخبلاشي، الذي دعي لمسؤوليّات أخرى ضمن مجموعة “أولى انرجي” في إفريقيا.

وحسب بلاغ صادر عن الشّركة، “فقد تمّ تعيين السّيد عبد الحقّ محمّد الخبلاشي سنة 2019 على رأس الإدارة العامّة في تونس خلال فترة صعبة تزامنت مع أزمة كوفيد 19 العالميّة. وقد تمكّن من تجاوز كافّة التحدّيات بدعم من فريقه المحلّي التونسيّ، ومن زيادة رقم مبيعات الشّركة بتطوير أنشطتها في جميع الميادين”.

ويتمتّع السّيد عبد الفتاح شميلة، المدير العامّ الجديد لشركة أولى انرجي تونس بخبرة كبيرة في الإدارة والتّسيير اكتسبها صلب مجموعة ”أولى انرجي” في إفريقيا، ممّا سيعطي دفعا جديدا لعمليّات الشّراكة في تونس على درب التّطوير والاستثمار. وصرّح بالمناسبة “سنواصل بناء شراكات مختلفة والاستثمار في الجهات وهذا يعكس رؤيتنا التّنموية التّي تركّز على توسيع الشّبكة وتحديث البنية التحتيّة بالتّكنولوجيا المتطوّرة والرقمنة ونشر قيم العلامة التّجارية الجديدة القائمة على جودة الخدمات وسياسة القرب”.

وباعتبارها شركة رائدة في قطاع الطّاقة في إفريقيا، تمتلك مجموعة ”أولى إنرجي القابضة” أكثر من 1300 محطّة خدمات يزورها قرابة 500.000 حريف يوميّا في 17 دولة. وتقوم المجموعة بتشغيل محطّات وقود مختلفة وتعمل في أكثر من 50 مطارا عبر القارّة الافريقيّة. وهي توظّف أكثر من 1500 شخص وتولّد أنشطتها ما يزيد عن 20.000 فرصة عمل غير مباشرة. كما تسعى المجموعة لأن تكون مسؤولة اجتماعيّا وهي تتصرّف وفق قيم ومبادئ ترتكز على النّزاهة والإنصاف والتّنمية المستدامة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.