سوسة: ايقاف 17 شابا وشابة كانوا في أوضاع جنسية فاضحة

0

المنبر التونسي (سوسة) – نظم اعوان الادارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بإدارة الشرطة العدلية ليلة أمس الأربعاء حملة أمنية بسوسة أسفرت عن ايقاف 17 شخصا بين فتيات وشبان كانوا في أوضاع جنسية فاضحة داخل ثلاثة مراكز تدليك وتمسيد بين مدينة سوسة وحمّام سوسة، نقلا عن قناة التاسعة.

وحسب ذات المصدر فإنه وفي إطار التصدي للمظاهر المخلة بالحياء نظّم أعوان الإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بإدارة الشرطة العدلية حملة هادفة ليلة أمس استهدفت عددا من مراكز التدليك والتدليس التي يشتبه في تحويلها إلى أوكار لتعاطي الدعارة وممارسة الجنس بمقابل مالي .

وأسفرت هذه الحملة الهادفة عن مداهمة مركزي تدليك وتمسيد بمدينة حمام سوسة ، حيث تم ضبط أربع فتيات داخل المركز الأول صحبة شابين ليبيين وتونسي وكانوا في اوضاع جنسية فاضحة كما تم ضبط شاب مكلف بالتوسط في جلب” الحرفاء” لفائدة مركز التدليك مقابل عمولات مالية يتحصل عليها.

وأسفرت مداهمة المركز الثاني عن ضبط ثلاث فتيات صحبة ثلاثة شبان ليبيين في اوضاع مخلة بالحياء وحجز مبالغ مالية متأتية من تعاطي الدعارة.

وحسب ذات المعطيات فقد تولى أعوان الأمن مداهمة مركز تدليك ثالث وسط مدينة سوسة حيث تم ضبط صاحبته داخله كما تم ضبط فتاة تعمل بالمركز في وضع جنسي صحبة أحد حرفاء المركز.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالأحتفاظ ب 17 موقوفا بين فتيات وشبان وأدراج صاحبتي مركزي تدليك وتمسيد في التفتيش.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.