سيدي بوزيد: انفراج ملحوظ في نسق التزود بعدد من المواد الأساسية

0
المنبر التونسي (سيدي بوزيد) – كشف المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بسيدي بوزيد، مبروك عبادة، اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، عن تسجيل انفراج ملحوظ على مستوى التزود بعدد من المواد الاساسية بالجهة، على غرار السكر، والحليب، والزيت النباتي المدعم، وذلك بعد ارتفاع نسق عمليات التزود.
وأضاف، في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه يتم يوميا تزويد الولاية بـ25 طنّا من السكر يتم ضخها عبر مسالك الترويج بالجملة والتفصيل، مع التركيز على المناطق الريفية لتحقيق اكتفائها من هذه المادة.
وفي ما يتعلّق بالزيت النباتي المدعم، أشار مبروك عبادة إلى وصول دفعة اولى تقدر بـ 30 الف لتر تم توزيعها خلال اليومين الاخيرين بإشراف مصالح المراقبة الاقتصادية مع إعطاء الأولية للمناطق الريفية كذلك.
وتطرق إلى التحسن في التزود بالحليب واللحوم البيضاء بسبب وجود وحدة انتاج حليب بالمنطقة، فضلا عن توفر انتاج الدواجن خلال هذه الفترة، وفق قوله.
وأكد المدير الجهوي للتجارة على تواصل تنظيم حملات مراقبة إقليمية كل أسبوع، حيث يتم تبادل الفرق بين ولايات سيدي بوزيد، والقيروان، والقصرين، مما ساهم في تسجيل نتائج إيجابية متمثلة في التصدي لمختلف الممارسات الاحتكارية، والضرب على أيادي المحتكرين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.