الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيعلن عن مواقع بطولة كأس العالم للأندية 2025 في ‘مهرجان المواطن العالمي’

0
المنبر التونسي (بطولة كأس العالم للأندية 2025) – استعدوا ، إنه قادم: شاهدوا البث المباشر يوم السبت 28 سبتمبر 2024 من س Central Park في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (11:50 مساءً بتوقيت وسط أوروبا)
سيتم الكشف عن المدن والملاعب الخاصة بنسخة الفيفا الجديدة لكأس العالم للأندية خلال حدث خاص على المسرح في نيويورك
يدعم الاتحاد الدولي لكرة القدم مهمة المواطن العالمي لإنهاء الفقر المدقع
ستحقق بطولة كأس العالم للأندية FIFA الجديدة إنجازًا مهمًا يوم السبت المقبل ، عندما تكشف FIFA عن المدن والملعبات التي ستستضيف البطولة ، مباشرة من مهرجان المواطن العالمي في نيويورك.
ستكون البطولة ، التي ستقام من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025 ، أكبر حدث مستقل لكرة القدم للأندية على مستوى العالم يتم تنظيمه على الإطلاق في الولايات المتحدة وعلى الصعيد العالمي ، بمشاركة أفضل 32 ناديًا من جميع أنحاء العالم.
ستوفر ساحة Central Park في نيويورك ، التي تستضيف الفعالية الموسيقية السنوية ، منصة تجمع المواطنين العالميين والفنانين والنشطاء والقادة العالميين والمحسنين وقادة الشركات والمشجعين ، متحدين بمهمة مشتركة – إنهاء الفقر المدقع – وهو هدف تشاركه الفيفا أيضًا مع هذه المنظمة الرائعة.
سيوفر هذا الإطار الأيقوني منصة للإعلانات أمام 60 ألف شخص ، بالإضافة إلى 100 مليون مشجع من جميع أنحاء العالم يتابعون الحدث مباشرة. ستبث قناتا FIFA و Global Citizen على يوتيوب الإعلانات ، بينما سيتم أيضًا بث المهرجان بأكمله مباشرة عبر الإنترنت على ABC News Live و Amazon Music و Apple Music و Brut و Facebook و GlobalCitizen.org و iHeartRadio و Veeps.
استعدوا ، إنه قادم: تابعوا البث المباشر يوم السبت 28 سبتمبر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.