نوفل سعيد: “في صورة مواصلة التشكيك في نتائج الانتخابات فذلك ضرب من العبث”

0

المنبر التونسي (نوفل سعيد) – قال نوفل سعيّد مدير الحملة الانتخابية لقيس سعيّد، إنّ نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم الأحد 6 أكتوبر وأعلنت عنها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء أمس، “كانت منتظرة” وأنّه “كان يعلم أنه سيتم تحقيق نتيجة قوية”، مضيفا: ”الشعب جدّد الثقة في قيس سعيد وإئتمنه على البلاد”.

وشدّد نوفل سعيّد في حوار له اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 على الإذاعة الوطنية، على أنّ هيئة الانتخابات كانت محايدة تماما، وقال إنّه “ينزّهُها من أيّ إدعاءات تتعلق بالتشكيك في النتائج وبالتزوير”، معتبرا أنّ ”هذه الاتّهامات مجرد إدعاءات جوفاء وفارغة ”.

وأضاف نوفل سعيد أنّه يمكن قانونيا الطعن في النتائج، معتبرا أنّه “في صورة مواصلة التشكيك بعد استيفاء الإجراءات القانونية للطعون، فذلك يُعد ضربا من العبث”.

ودعا سعيد إلى ضرورة القطع مع التجاذبات ووضع حد للمناكفات والدخول في فترة تهدئة، مصرّحا بأنّه يجب تثبيت التهدئة السياسية والبناء على لحظة 6 أكتوبر.

وأضاف أنّ الشعب قال كلمته بشكل واضح وصريح يوم 6 أكتوبر، وذلك بانتخاب قيس سعيّد بنسبة عالية من الأصوات، حسب تصريحه.

وتابع نوفل سعيد أنّ لحظة 6 أكتوبر يجب أن تكون منطلقا لصفحة جديدة عبر البناء على منسوب الثقة الموجود بين الرئيس والتونسيين، معتبرا أنّ “ذلك يمثل الطريق للتفكير في صنع مستقبل جديد للشعب التونسي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.