سليانة: تقدم أشغال عدد من المنشآت الشبابية والرياضية

0

المنبر التونسي (سليانة) – تشهد أشغال عدد من المنشآت الشبابية والرياضة بولاية سليانة تقدما ملحوظا حيث شارفت بعضها على الانتهاء وأخرى مازالت في طور الانجاز بعد تعطل تجاوز السنتين.

وأكّد خالد الخياطي المندوب الجهوي للشباب والرياضة بولاية سليانة لموزاييك أن عددا من مشاريع المنشآت الرياضية بلغت مرحلة الانتهاء على غرار القاعة المغطاة التي بلغت نسبة تقدم أشغال اعادة تهيئتها 98% بعد أن تعطل استغلالها لأكثر من 6 سنوات.

كما أشار إلى أن المشروع شمل خاصة إعادة تجديد القاعة وإعادة تهيئة حجرات الملابس، فضلا عن إحداث قاعتين للأنشطة الرياضية الموازية وإعادة تهيئة سقف القاعة لتوفير أفضل الظروف لرواد القاعة.

واكد أنه سيتم القبول الوقتي للمشروع في القريب العاجل، لافتا إلى أهمية القاعة في احتضان مختلف الأنشطة الرياضية خاصة الأنشطة النسوية.

من جانب أخرى، أوضح الخياطي انه تم توفير الاعتمادات اللازمة لاستئناف اشغال قاعة الرياضيات الفردية في قعفور وهو مشروع معطل منذ سنوات، حيث تم حل جميع الإشكاليات العالقة على أن تنطلق الأشغال خلال شهر.

وبيّن المندوب الجهوي للشباب والرياضة بولاية سليانة ان مشروع المسبح البلدي بالجهة بلغت نسبة تقدم أشغاله الـ55%، لافتا إلى أن أشغاله متوقفة حاليا حيث تمت دعوة المقاول لحل الاشكاليات العالقة وحثه على إستئناف الأشغال في أقرب الآجال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.