خلال مشاركتها في معرض “ميليبول قطر 2024” “أترمس” تستعرض أحدث الابتكارات والحلول في أنظمة المراقبة

0

المنبر التونسي (أترمس -ATERMES) –  أعلنت “أترمس – ATERMES”، الشركة الفرنسية الرائدة والمتخصصة في مجال حلول المراقبة والأمن المتقدمة ، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر ميليبول قطر 2024، الحدث العالمي البارز في مجال الأمن الداخلي والسلامة العامة، الذي يستضيفه مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في الفترة  من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري. وتأتي مشاركة “أترمس” في إطار استراتيجيتها لتوسيع نطاق عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تحرص الشركة على تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لمعالجة التحديات الأكثر إلحاحاً في مجالات السلامة العامة والعمليات الدفاعية وحماية البنية التحتية الحيوية.

وستستعرض “أترمس”، في “ميليبول قطر 2024″، أحدث ابتكاراتها الثورية في تقنية البصريات المتطورة SURICATE ، وهو نظام المراقبة الذكي والمبتكر الذي يعمل من خلال الجمع بين الذكاء الاصطناعي والحوسبة المتطورة. وتعمل هذه التكنولوجيا على توفير حلول للكشف عن التهديدات وتحديدها في الوقت الفعلي، ما يرسي معايير جديدة من الكفاءة على مستوى الحلول الحديثة المستخدمة في مجال الأمن والسلامة، سواء كان الأمر يتعلق بتأمين الحدود أو حماية البنية التحتية الحيوية أو حماية القواعد العسكرية.

وتسهم قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي يتميز بها نظام “SURICATE”، في توفير المعالجة والتحليلات الفورية مباشرة على الجهاز، ما يقلل بشكل كبير من زمن الوصول ويعزز الكفاءة التشغيلية. ومن خلال الجمع بين أحدث كاميرات التصوير الحرارية والنهارية، يقدم النظام أداءً استثنائياً في اكتشاف الأهداف وتتبعها، بغض النظر عن الظروف البيئية. وتم تصميم هذا النظام لتلبية متطلبات الأمن المعقدة بالنسبة للحكومات ووكالات الدفاع وفرق السلامة العامة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويأتي التوسع الأخير لشركة “أترمس” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تأكيداً على التزامها بتقديم حلول أمنية مبتكرة تلبي المتطلبات الفريدة لكل منطقة. ومن خلال تعزيز حضورها في هذه السوق الرئيسية، تتمتع الشركة بمكانة مثالية لتزويد الحكومات والمؤسسات ببنية تحتية أمنية متقدمة وخبرة تكنولوجية لا مثيل لها. وتسلط مشاركة الشركة في معرض “ميليبول قطر2024″، الضوء على التزامها بتعزيز تعاونها مع الشركاء الإقليميين، وتقديم حلول فعالة مصممة خصيصاً لمعالجة التحديات الأمنية المتطورة في المنطقة.

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قال ليونيل توماس، رئيس مجلس إدارة “أترمس”: “يسرنا المشاركة في معرض ميليبول قطر 2024، الحدث العالمي المرموق الذي يوفر لنا منصة مثالية للتواصل مع الشركاء وأصحاب المصلحة الرئيسيين، ويسلط الضوء على الالتزام الراسخ لحكومات المنطقة بتعزيز الأمن الوطني وتقوية المجالات الدفاعية. وتفخر “أترمس” بدعم هذه الجهود من خلال تقديم نظام المراقبة الذكيSURICATE ، والذي تم تصميمه ليتماشى مع النهج الاستباقي الذي تتبناه دولة قطر لتعزيز أمنها الوطني وحماية سكانها وإحداث تحولات ثورية في مشهد العمليات الأمنية”.

وتواصل “أترمس” تكريس جهودها لإرساء معايير جديدة في التقنيات الأمنية، مدفوعة برؤيتها للمساهمة في ضمان بيئات أكثر أماناً من خلال الابتكار والشراكات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وقد دشنت “أترمس” مؤخراً مقرها الإقليمي لتعزيز حضورها في المنطقة ما يضمن لها موطئ قدم محلي لتلبية المتطلبات الأمنية المتزايدة.

لمزيد من التفاصيل حول شركة “أترمس”، ومشاركتها في معرض “ميليبول قطر” 2024، يرجى زيارة جناح الشركة M043. ولمعرفة المزيد عن الحلول المتطورة التي ابتكرتها الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.atermes.fr.

نبذة عن شركة أترمس – ATERMES

تأسست شركة “أترمس” في عام 1989، وهي شركة فرنسية رائدة ومتخصصة في الحلول المتقدمة عالية التقنية المصممة للبيئات الصعبة. وبفضل خبرتها التي تزيد عن 30 عاماً، تركز الشركة على برامج البحث والتطوير لتعزيز قدراتها باستمرار عبر أربعة مجالات أساسية: الميكانيكا والإلكترونيات والبصريات والبرمجيات. وتجمع “أترمس” اليوم بين تركيزها المزدوج على الخدمات والمنتجات لتقديم حلول مخصصة للشركاء في قطاع العمليات الدفاعية المليء بالتحديات ، وذلك بالاعتماد على أساس قوي مدعوم بخبرات واسعة ومتنوعة. ومع تركيزها الاستراتيجي على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تقدم الشركة حلولاً متخصصة لحماية الحدود ومراقبة البنية التحتية الحيوية والتطبيقات العسكرية، وذلك لتلبية الاحتياجات الأمنية للحكومات والمنظمات في جميع أنحاء المنطقة على نحو فعّال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.